منتدى قرية كوري للجميع

المواضيع الأخيرة

» تاريخ وانساب كوري
قالوا في المثل Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2014 9:37 am من طرف Mohammed

» الجابرية تحيي الثورة
قالوا في المثل Emptyالأربعاء يوليو 02, 2014 5:51 pm من طرف ahmed almazoon

» المولد النبوي الشريف
قالوا في المثل Emptyالجمعة يناير 10, 2014 7:23 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» تغيــر حالنــــــا فمـــا السبب ?
قالوا في المثل Emptyالجمعة يناير 10, 2014 6:59 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» تذكره..............................
قالوا في المثل Emptyالإثنين يناير 06, 2014 10:42 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» من اشعار محمود الجيلى
قالوا في المثل Emptyالإثنين يناير 06, 2014 10:10 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» ...........
قالوا في المثل Emptyالإثنين يناير 06, 2014 9:56 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» بطاقات تـــــعـــــارف
قالوا في المثل Emptyالسبت يونيو 08, 2013 1:29 pm من طرف ود شيخ منور

» يا تموت يا تعضي السكوت
قالوا في المثل Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2012 9:40 am من طرف عثمان كوري

تصويت


    قالوا في المثل

    قالوا في المثل Empty قالوا في المثل

    مُساهمة  ahmed almazoon في الجمعة يونيو 04, 2010 8:33 pm

    o أمثال
    إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك
    If you don't have an objective in life, any cause could be one.
    ** ** ** **
    يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم
    There is always one who suffers more than you do, so you should be optimistic.
    * ** ** **
    يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة
    A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden.
    * ** ** **
    عندما تحب عدوك يحس بتفاهته
    When you love your enemy is when he feels of his emptiness.
    * ** ** **
    إذا طعنت من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
    If you have been betrayed from behind the scene, then you should be proud because you are the only one who is in front.
    * ** ** **
    الكلام اللين يغلب الحق البين
    The soft words are more powerful than the naked truth.
    * ** ** **
    كلنا كالقمر .. له جانب مظلم
    We are all like the bright moon, we still have our darker side.
    * ** ** **
    لا تتحدى إنساناً ليس لديه ما يخسره
    Don't challenge someone who has nothing to loose.
    * ** ** **
    العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً
    The eye which doesn't know the meaning of tears, it doesn't know anything of value.
    * ** ** **
    المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز
    If the loser keeps his smile the winner will loose the thrill of victory.
    * ** ** **
    لا خير في يمنى بغير يسار
    No benefit of a right without a left.
    * ** ** **
    الجزع عند المصيبة، مصيبة أخرى
    The panic from a catastrophe is anothercatasrtophe.
    * ** ** **
    الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف
    The smile is a famous word without letters.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 16, 2019 6:15 pm