منتدى قرية كوري للجميع

المواضيع الأخيرة

» تاريخ وانساب كوري
الجمعة ديسمبر 12, 2014 9:37 am من طرف Mohammed

» الجابرية تحيي الثورة
الأربعاء يوليو 02, 2014 5:51 pm من طرف ahmed almazoon

» المولد النبوي الشريف
الجمعة يناير 10, 2014 7:23 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» تغيــر حالنــــــا فمـــا السبب ?
الجمعة يناير 10, 2014 6:59 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» تذكره..............................
الإثنين يناير 06, 2014 10:42 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» من اشعار محمود الجيلى
الإثنين يناير 06, 2014 10:10 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» ...........
الإثنين يناير 06, 2014 9:56 pm من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم

» بطاقات تـــــعـــــارف
السبت يونيو 08, 2013 1:29 pm من طرف ود شيخ منور

» يا تموت يا تعضي السكوت
الأربعاء ديسمبر 26, 2012 9:40 am من طرف عثمان كوري

تصويت


الشعر والادب

المواضيعالمساهماتكاتب الموضوععدد المشاهداتآخر مساهمة
لا مساهمات جديدة  إعلان عام:  شكر وعرفان 2esam ali merghani taha694اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء يوليو 27, 2010 11:58 am
من طرف هويدا الطاهر حسن
لا مساهمات جديدة   الجابرية تحيي الثورة 0ahmed almazoon113اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يوليو 02, 2014 5:51 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من اشعار محمود الجيلى 0ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم244اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين يناير 06, 2014 10:10 pm
من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم
لا مساهمات جديدة   بلادي أنـــــــــــا  0عثمان كوري232اطلع على آخر مُساهمة في الأحد أبريل 08, 2012 11:18 am
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   وفـــــــــــــــــــــــــــــــــــاء 0عثمان كوري224اطلع على آخر مُساهمة في السبت أبريل 07, 2012 12:44 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   البحر القديم للشاعر مصطفى سند 1ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم211اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة فبراير 17, 2012 7:22 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   نخلة وبنية وركعتين  0عثمان كوري572اطلع على آخر مُساهمة في السبت فبراير 11, 2012 8:46 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   خربانى ام بنـــــــــاياً قش 1عثمان كوري201اطلع على آخر مُساهمة في السبت فبراير 11, 2012 1:41 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   الجرائم التى يجوز للشرطة القبض عليها دون امر قبض:-ا/ضد الانسان: 0عثمان كوري1564اطلع على آخر مُساهمة في الأحد يناير 29, 2012 8:16 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   أما بعد (للطيب مدثر) 1ahmed almazoon152اطلع على آخر مُساهمة في الأحد يناير 29, 2012 8:12 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة    مواكب الإيمان! /شعر الأستاذ سيد النور إبراهيم  0عثمان كوري207اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء ديسمبر 28, 2011 9:39 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   طير الغروب أسكـت كفاكـا رطـن 1عثمان كوري242اطلع على آخر مُساهمة في الأحد ديسمبر 11, 2011 8:19 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   سلام مطبوق 0عثمان كوري366اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة ديسمبر 09, 2011 7:53 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   يا بلدى فــى الخاطر قريب 0عثمان كوري2426اطلع على آخر مُساهمة في الخميس ديسمبر 08, 2011 7:35 am
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   وطن فوق البلاد عمده كان بالدولة كان بالدين  0عثمان كوري157اطلع على آخر مُساهمة في الخميس ديسمبر 08, 2011 7:27 am
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   من روائع قباني النثرية 0ahmed almazoon547اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين أبريل 18, 2011 12:14 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   مصطفى سيداحمد(جزء من السيرة الزاتية) 0ahmed almazoon232اطلع على آخر مُساهمة في السبت أبريل 02, 2011 9:21 am
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   قمر الزمان 0ahmed almazoon210اطلع على آخر مُساهمة في السبت أبريل 02, 2011 9:18 am
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   لكل من يهمه الامر 0هناءمحمد احمد271اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء فبراير 23, 2011 8:51 pm
من طرف هناءمحمد احمد
لا مساهمات جديدة   للغالين بس 7مي عبدالحفيظ الحسين800اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء يناير 05, 2011 6:35 pm
من طرف الرشيد
لا مساهمات جديدة   الحب بعين أنيس منصور 0ahmed almazoon389اطلع على آخر مُساهمة في الخميس ديسمبر 09, 2010 2:40 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من أقوالهم ؟ 0ahmed almazoon227اطلع على آخر مُساهمة في الخميس ديسمبر 02, 2010 10:25 am
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من اقوال بعض الادباء والمشاهير 0ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم702اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 6:30 pm
من طرف ابراهيم عبدالحافظ ابراهيم
لا مساهمات جديدة   صيد طير الماء في القمر 0عثمان كوري322اطلع على آخر مُساهمة في الأحد نوفمبر 21, 2010 10:51 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   شعر البطانة والمسادير 0عثمان احمد1777اطلع على آخر مُساهمة في الأحد نوفمبر 07, 2010 8:21 am
من طرف عثمان احمد
لا مساهمات جديدة   فارس العرب في سطوووور 0ahmed almazoon212اطلع على آخر مُساهمة في الخميس نوفمبر 04, 2010 8:33 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   مسدار الحبيب في علة 0Mohammed1695اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 7:32 pm
من طرف Mohammed
لا مساهمات جديدة   مسدار عيد الميلاد 0Mohammed656اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 9:16 am
من طرف Mohammed
لا مساهمات جديدة   عنتر بن شداد 0ahmed almazoon210اطلع على آخر مُساهمة في السبت أكتوبر 23, 2010 7:21 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   محمد الواثق 1ahmed almazoon407اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة أكتوبر 22, 2010 9:07 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من أشعار الزير سالم 0ahmed almazoon1669اطلع على آخر مُساهمة في الخميس أكتوبر 14, 2010 6:54 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   وصف كلب كليب 0عثمان كوري3659اطلع على آخر مُساهمة في الخميس أكتوبر 14, 2010 3:06 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   سحيم بن وسيل 0عثمان كوري246اطلع على آخر مُساهمة في الخميس أكتوبر 14, 2010 3:01 pm
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   رقراق الغرام 0ahmed almazoon965اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين أكتوبر 11, 2010 7:45 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   ساقية البوح .. 1, 235Osama1677اطلع على آخر مُساهمة في السبت سبتمبر 25, 2010 10:49 am
من طرف Osama
لا مساهمات جديدة   المملكـــــــــــــــــــــــة 0عثمان كوري237اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة سبتمبر 24, 2010 2:40 am
من طرف عثمان كوري
لا مساهمات جديدة   قول شاعر ........ بعد 0هناءمحمد احمد292اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 10:16 am
من طرف هناءمحمد احمد
لا مساهمات جديدة   اجمل قصيده فى ظهرت على الساحه الفنيه عامه 1عمادالدين264اطلع على آخر مُساهمة في الأربعاء سبتمبر 08, 2010 2:08 pm
من طرف عبدالخالق
لا مساهمات جديدة   الحراااميي 0muawia omer219اطلع على آخر مُساهمة في السبت أغسطس 21, 2010 9:59 am
من طرف muawia omer
لا مساهمات جديدة   عن النساء قالوا 0ahmed almazoon220اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين أغسطس 16, 2010 3:56 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   قصيدة جديدة للشاعرة روضة الحاج 0muawia omer3309اطلع على آخر مُساهمة في الأحد أغسطس 15, 2010 2:39 pm
من طرف muawia omer
لا مساهمات جديدة   الحب والبترول / نزار قباني 0ahmed almazoon236اطلع على آخر مُساهمة في السبت يوليو 31, 2010 9:51 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   الجابرية من روائع حميد 0ahmed almazoon260اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة يوليو 09, 2010 10:05 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من روائع المجنون 1ahmed almazoon280اطلع على آخر مُساهمة في الأحد يونيو 20, 2010 1:15 pm
من طرف bakri
لا مساهمات جديدة   كلكم تجيدون الكتابة والشعر 3عثمان احمد239اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين يونيو 07, 2010 8:38 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   قالوا في المثل 0ahmed almazoon226اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة يونيو 04, 2010 8:33 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   عم عبدالرحيم 2ahmed almazoon230اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء يونيو 01, 2010 5:37 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   وصفة السمحة لهاشم صديق 2ahmed almazoon216اطلع على آخر مُساهمة في الثلاثاء يونيو 01, 2010 5:12 pm
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من روائع هاشم صديق 1ahmed almazoon464اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين مايو 31, 2010 2:38 pm
من طرف يحيى محمد
لا مساهمات جديدة   السياسة والبقر 0ahmed almazoon230اطلع على آخر مُساهمة في الجمعة مايو 28, 2010 10:08 am
من طرف ahmed almazoon
لا مساهمات جديدة   من روائع سفلة 2ahmed almazoon291اطلع على آخر مُساهمة في الإثنين مايو 24, 2010 7:55 pm
من طرف ahmed almazoon
المشرفون
لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد


  • مساهمات جديدة مساهمات جديدة
  • لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
  • مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
  • مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
  • لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
  • إعلان إعلان
  • مثبت مثبت
  • إعلان عام إعلان عام
الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 10:06 am